الرئيسية / أسرتي / الحذر من الخرفنة!

الحذر من الخرفنة!

سعاد يسري (YemenNet.Com)

من الشائع أن الشباب هم من يستغلون الفتيات اللآتي يقعن في حبهم. إلا أن هناك قصص كثيرة لفتيات، وخصوصا في الفترة الأخيرة،  يوظفون حب الشباب لهن ويستغلونه مادياً.  بعض هؤلاء تحكم السيطرة على الشاب الذي يصبح على استعداد لأن يقدم الكثير لمحبوبته ويتحول من محب على وسائل التواصل الاجتماعي إلى مصدر دخل لشراء باقات النت و الهدايا، إلى جانب أن أشعاره ورسائله تصبح فرصة للاستعراض أمام الصديقات في جلساتهن و على منصات التواصل الاجتماعي.

 

يحكي الشاب ع.م 30 عام عن حبه لبنت الجيران والتي تطورت من مجرد كلام عبر النوافذ و بعض المأكولات والهدايا المتواضعة حين كان في مدينته، إلى حوالات تصل إلى عشرة آلاف في الإرسالية الواحدة. استمرت حكايته مع هذه الفتاة حوالي ست سنين، وحين جاء أهله و تقدموا لخطبتها رسميا رفضته بحجة أنه جاهل، فهو لم يكمل تعليمه الابتدائي، فيما هي كانت مشرفة على التخرج من كلية الإعلام.

 

أما قصة ف.ص 22 الذي كان حمار عائلة حبيبته (كما يصف نفسه) حيث كان يقوم بإنجاز كل المهام، ويبذل ما يكسبه من أعمال بسيطة، كعامل أجرة يومي لشراء الهدايا لها ولأهلها. بعد تلك العلاقة وفي نهاية سنين الحب والغزل، تركته وتزوجت مغترب يمني في السعودية.

 

لذا أيها المحب و أيها الراغب في النصف الآخر لا تبدد عواطفك و مالك على فتاة لا تستحق. هذا لا يعني أن بنات حواء جميعا إنتهازيات، لكن خذ حذرك فربما تقع في شباك محبوبة أنانية تستغلك مادياً حتى يأتيها الرجل الأنسب.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زواج القاصرات وتعقيد الحلول

سرور وهيب (YemenNet.Com) قلت لها أن الناس يجب أن لا تتزوج الا ...