الرئيسية / يمنيين العالم / البن اليمني والعبوة الفاخرة ب 158 دولار

البن اليمني والعبوة الفاخرة ب 158 دولار

محمد عبدالباقي (YemenNet.Com)

كشفت شركة ميناء المخا عن منتجها الخاص المتوفر بصندوق فاخر مكون من ثلاث صناديق صغيرة، بسعر للمستهلك يصل إلى 158 دولار.  وتأتي هذه العبوة الفخمة لتناسب ذوق فئة خاصة من الأثرياء وأصحاب المال الذين يمكنهم أن يصرفوا مثل هذا المبلغ على أٌقل من نصف كيلو من القهوة.

شركة ميناء المخا هي شركة جديدة تم تأسيسها في الولايات المتحدة الأمريكية لتقدم البن اليمني عالمياً ولتضعه في مصاف أنواع البن العالمي، ويأتي هذا التقنين وهذه التعبئة كتسويق مبتكر ربما يستهدف رفع مكانة البن اليمني عالياً بمثل هذه المنتجات قبل طرحها بطريقة أخرى وفي متناول يد فئات أخرى.

خلال الفترة الماضية قامت مختار الخنشلي وهو صاحب الفكرة والمدير الرئيسي لها بإقامة العديد من الشراكات مع بعض شركات القهوة مثل
ومنذ ذلك الحين، أقام الخنشالي شراكات مع بعض من أبرز محبي القهوة المتخصصة في الولايات المتحدة، بما في ذلك Blue Bottle Coffee, Equator Coffees & Teas, George Howell Coffee, Slate Coffee Roasters and Dragonfly Coffee Roasters, على سبيل المثال لا الحصر.

يحاول الخنشلي وشركته من خلال هذه العبوة أن يوصل القصة الأكبر للقهوة في اليمن، كما يسعى من خلال نشره لها أن توفر الأمل للكثير من الأسر المزارعة والذين يعانون من سنوات من الأزمات السياسية والصراعات المسلحة.

يتكون الصندوق الثلاثي من ثلاثة صناديق صغيرة تمثل القهوة فيها ثلاث مناطق مختلفة وهي (شرق الحمة، غرب الحيمة وحراز)، وتأتي مع تغليف مزخرف مع نص منقوش بالذهب جنبا إلى جنب مع تعليمات لمختلف طرق الشراب.  لمن يحب أي نوع من هذه القهوة يمكن شراء الصندوق الصغير لكل منهما ب 42 دولار لقهوة حراز و48 دولار لقهوة شرق الحيمة.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حكاية الراهب اليمني الأمريكي

محمد عبدالباقي (YemenNet.Com) الراهب اليمني الذي يغزو أمريكا اليوم هو مختار الخنشلي ...