الرئيسية / تطوير الذات / الزهور والدكتور

الزهور والدكتور

الدكتور عبداللطيف المطري-الدكتور والزهور

الزهور التي ترونها هي ثمرة أشهر من الجهد والكد والعمل في حديقة كبيرة حول منزل الدكتور عبداللطيف المطري. لأشهر يعمل الدكتور في إعداد الأرض ووضع البذور وتزيين حديقته في انتظار الورود والزهور الجميلة لتضفي أبهى واروع الوان الطبيعة حول منزله.

ليس المدهش ان يزرع الدكتور زهوراً وورودا فالمدهش بالنسبة لي ما يقوم به الدكتور بعد ان تتفتح الزهور والورود فهو يستخدمها لإضافة البهجة إلى أرواح الناس من حوله، فيحملها لمرضاه ويقدمها للمرضات العاملات معه وعندما يكون شخص مثلي بعيد فهو يجدها في رسالة خاصة على الفيس بوك.

الدكتور عبداللطيف المطري، يمني أمريكي له حكاية سياتي الوقت الذي نطرحها بتفاصيلها لكن ما يكفي ان نعرفه اليوم هو أنه يعمل طبيب في مركز لعلاج المسنين لكن العمل بالنسبة له ليس وظيفة بل حياة وسعادة تظهر واضحة من خلال تعامله مع المرضى والعاملين معه في المشفى.

خارج المشفى يعيش الدكتور عبداللطيف مع عائلته في إحدى المدن الأمريكية لكنه لم ينفصل عن اهله ومجتمعه اليمني فهو وعبر وسائل عدة يقدم انواع المساعدات المختلفة إلى جانب دعائه المتواصل وامنياته لليمن وشعبه بالهدوء والاستقرار والأمن والسلام.

يلهمنا الدكتور عبداللطيف كيف يعيش الواحد منا على هذه الأرض وكيف تكون حياته مصدر سعادة وبهجة لأرواح الآخرين. قد لا نستطيع جميعا زراعة الورود والزهور لكن لاشك من ان هنالك ما يمكن ان نفعله نحن لجعل حياة الآخرين أفضل.

حفظ الله الدكتور عبداللطيف وألهمنا بحسن أفعاله ونموذجه ووفقنا الله جميعا لفعل الخير بكل صوره واشكاله.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور عدنان عبدالولي حيدر الصنوي

الزهراء عبدالواحد الأديمي (YemenNet.Com) مزج بين تواضع الريف وبساطته وثقافة المدينة، يحمل ...