الرئيسية / يمنيين العالم / سام الذبحاني مغني أوبرا ناشيء

سام الذبحاني مغني أوبرا ناشيء

إبداع يمني أمريكي — سام الذبحاني

بعد أكثر من مائة عام على تواجد اليمنيين على الأرض الأمريكية بدأنا نجد الأبناء والبنات في ميادين الحياة والعمل التي لم يعتد عليها ولم يعرفها الأباء. يمنيات أمريكيات في وظائف حكومية وخاصة وأماكن قيادية في منظمات المجتمع المدني ويمنيات أمريكيات اليوم يفتحن محلاتهن التجارية باستقلالية وتمكن.

اعداد اليمنيين الأمريكيين في الجيش الأمريكي وقوات الشرطة يتزايد منذ 2001 والمهنيين أيضا يتزايدون في مجال التعليم والصيدلة والكمبيوتر وغيرها من المجالات.

ومثل ما أتجه اليمنيون إلى رياضة الملاكمة بعد أن رأوا نسيم حميد يحصد البطولات سنجدهم في المستقبل بتجهون نحو الفنون بعد ان يروا سام خالد الذبحاني وهو على أكبر المسارح وأكثرها شهرة وتميزاً وهو يستعرض فنه.

سام الذبحاني فتى في المرحلة الثانوية ومن اسرة جل استثمارها تعليم أبنائها وتنمية قدراتهم ومواهبهم.  ظهرت موهبته في الصفوف الأولى للدراسة وتحديداً في الصف الخامس الابتدائي وعمل منذ ذلك الحين من خلال الأنشطة المختلفة في المدارس التي حضرها على تنمية وتطوير موهبته.  كانت مشاركاته في المدرسة منذ سنواته الأولى وظهوره على المسرح ومثابرته على تطوير موهبته وصوته سبباً لأن يكتسب صوته المتميز والذي سيمكنه مستقبلاً من لعب الأدوار الغنائية في مسارح مدينة نيويورك.

 

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد سهوبه يتسلم جائزة حاكم ميشجن ل 2017

حصل محمد سهوبه مساء الثالث عشر من أكتوبر على جائزة حاكم ولاية ...