الرئيسية / إنضم إلى فريقنا

إنضم إلى فريقنا

مرحباً بكم كاتباً وكاتبة مساهمين في إثراء محتوى موقع يمن نت دوت كوم (YemenNet.com), الموقع مفتوح لمساهماتكم ومشاركاتكم.

1. لغة الكتابة:
نبحث عن أعضاء ينضمون لفريقنا يكتبون بلغة واقعية، وباستخدام مفردات من الواقع تصاغ في قالب سهل وفصيح يعتمد البساطة والوضوح حيث أنه المستهدف هو الجمهور العريض المتنوع الذي يبحث عن مادة بعيدة التكلف والتقنيات اللغوية الغير مبرره. بالإضافة إلى ذلك نبحث في الكتابات التي تصلنا عن المصداقية والدقة التي تتجنب أي مبالغات أو أي معلومات لا تستند إلى مصادر واضحة.
2. أبواب موقعنا:
أ‌. الأخبار العلمية، الثقافية، الاجتماعية
ب‌. التعليم
ت‌. الصحة
ث‌. الأسرة
ج‌. تطوير الذات
ح‌. شخصيات ملهمة

3. أنواع المقالات المقبولة:
أ. مقالة شخصية: يمكن للكاتب أو الكاتبة كتابة مقال عن تجاربهم الشخصية أو تجارب أشخاص آخرين والظروف المحيطة بهم أو عن أشخاص حولهم وبعض المتغيرات في حياتهم لنقل تجارب أو صور من الواقع للقارئ.

ب. مقالة اجتماعية: هذه المقالات تقوم بتوصيف مشكلة اجتماعية معينة من خلال تسليط الضوء على شخصيات من الواقع وتقديم تصوير واقعي للمشكلة وتحدياتها أو الحلول المرتبطة بها.

ج. مقالات فكرية: يرحب الموقع بالمقالات التي تناقش أفكار وقضايا عامة بشكل سلس وسهل المتابعة.
لا يقبل الموقع أي مقالات سياسية أو فلسفية أو تأملية.

د. مقالات عامة: يشجع الموقع الكتاب على إعادة صياغة وتلخيص مقالات من مواقع أخرى وتقديمها بشكل جديد يحتوي على ارتباط واضح بمجتمعهم ومحيطهم، فيمكن للكاتب تلخيص موضوع عن مناهج التعليم مع التطرق لما يحدث من تغييرات بمناهج التعليم في مجتمعه مثلاً، أو تلخيص موضوع عن الكوليرا مع الحديث عن كيفية تأثير المرض أو انتشاره على المجتمع من حوله.

4. المصادر:
يحرص موقع يمن نت دوت كوم YemenNet.Com على تشجيع الكتاب المشاركين في إثراء محتواه على الالتزام بذكر مصادر معلوماتهم أو الصور أو الفيديوهات المستخدمة في موادهم المقدمة للموقع. ويمكن ذكر المصادر الإلكترونية بإرفاق روابطها في أسفل المقال.

شروط استخدام الموقع

• نرحب بنسخ محتوى موقع يمن نت دوت كوم وإعادة نشره أو تحميله أو بثه أو نشره مع شرط إدراج المصدر ورابط الموقع
• لا يجوز استخدام موقع يمن نت دوت كوم لأغراض لا يسمح بها القانون، كالتعدي على حقوق الآخرين بمنعهم أو حدّهم أو محاولة الإساءة إليهم.
• كل ما يقدمه الزوار لموقع يمن نت دوت كوم من معلومات خبرية أو تقارير صحفية أو مقالات أو تحليلات أو تحقيقات أو حوارات أو ملفات صحفية ونحوها، وذلك من الراغبين في المشاركة، فإن هذا يعد إذنا لـ يمن نت دوت كوم بأحقية إعادة نشرها من غير أن يكون عليها تبعات حقوقية، ومن غير أن يكون لمقدم تلك المعلومات أي حق بمطالبة يمن نت دوت كوم بحقوق مالية بشرط أن تنسب إليه.
• الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها ولا تعكس بالضرورة رأي القائمين على الموقع والمسؤولين عنه.

للحصول على حساب خاص بكم في الموقع نأمل إرسال معلوماتكم بالإضافة إلى موضوع يتوافق مع شروط النشر أعلاه من خلال الاستمارة التالية:

 

لأي استفسارات يمكنكم التواصل معنا عبر الصفحة أو من خلال الإيميل الموضح هنا: yngoodnews@gmail.com